من نحن

من نحن

نحن شركة الثغر الباسم للمقاولات العامة المحدودة نملك ما يؤهلنا من الإمكانيات والمعدات كي نحتل مركز الصدارة في عالم مجال المقاولات داخل القطروقدمت الشركة من المشروعات الناجحة والمميزة في ضل هذا التطور العمراني والحضاري الذي تشهده مدن ومناطق العراق كافة ونوعت الاستثمارات وقامت بتوسيع القاعدة الاقتصادية وركزت إدارة الشركة على الأسس العلمية والخبرات المتراكمة والأخذ بكل ما هو جديد بوجه خاص فأعمال الشركة تمثل نقلة نوعية فريدة وتحمل في طياتها حلولاهادفة تحقق للجميع أهدافهم تواكب تطلعاتهم واكتسبت شركتنا سمعة جيدة من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الناجحة وأسهمت عدة عوامل في نجاح الشركة أهمها العمل المتقن والمميز وموظفون لديهم معرفة ممتازة بعملهم والالتزام بالمعايير العليا حيث معظم عملاء الشركة من القطاع الحكومي والخاص يشيرون الى انجازاتها ويرشدون الاخرين للتعامل معها كما ان الشركة تفتخر بأعمالها الناجحة مع العديد من الوزارات والجهات الحكومية حيث حضينا بالعديد من العقود مع العديد من الجهات . 

اهداف الشركة

اعتمدت شركة الثغر الباسم للمقاولات العامة المحدودة تقديم الحلول المتكاملة والكوادر المدربة التي تساعد الجهات على تحقيق الجودة الشاملة في أعمالها وذلك من خلال التعاون مع العديد من الشركات الزميلة و الحليفة كل واحدة في مجال تخصصها وابداعها حيث لا يمكن أن تمتلك شركة واحدة جميع القدرات ، ولهذا فأن بروزنا في هذا العمل الدؤوب بتقديم الخدمات المتكاملة يكفل الراحة للمواطن . :

في مجال المقاولات نسعى الى بناء وتطوير البنى التحتية للعراق عموما في جميع مجالاته . 

الأهتمام بالطرقات واعادة تعبيدها بشكل يتلائم مع العراق الجديد ونملك شراكة عمل مع أحدى أقدم الشركات للأعمال الأسفلتية لديها معملين للأسفلت أحداها ثابت والأخرمتحرك يمكن نقله الى أي مكان لتنفيذ أي عمل وبأي حجم ونوعية ولدينا أعمال كثيرة في هذا المجال .

الأهتمام بالسدود والخزانات ومشاريع الماء والبزل والتبطين والأعمال الهندسية للمساحات المائية ومد الأنابيب من خلال الأنشاء الجديد أو الصيانة أو التطوير كوننا لدينا علاقة عمل مع شركات عالمي ومستعدة للعمل في العراق والتي تعتبر من الشركات الكبرى و الأختصاصية في العالم .

تصميم وتجهيز وتنفيذ شبكات السيطرة والمراقبة بواسطة كامرات المراقبة المتحركة والثابتة والمنظومات الألكترونية ومنظومات المراقبة الشعاعية ( السونار ومنظومة العجلة المدولبة ومنظومات مانع البث الألكتروني ومنظومات التفجير الأمن ومن مناشيء عالمية رصينة مع فترات الصيانة المجانية . 

الأهتمام بالأتصالات اللاسلكية والبدالات الأرضية من خلال التجهيز والتنفيذ للمشاريع المستقبلية ونقل التكنلوجيا الحديثة . 

المساهمة في حل أزمة الكهرباء و الأهتمام بالشبكات الكهربائية و محطات التوليد وتوفير قطع الغيار والأحتياجات الأخرى لتشغيل منظومة الكهرباء . 

الأهتمام بالأستثمار وأعطائه أهمية خاصة في أهدافنا كونه تجربة جديدة , علينا أنجاحها للنهوض بالبلد الى المستوى الأعلى فوق مستوى الطموح وخصوصا في مجال المجمعات السكنية لتوفير مجمعات حضرية متطورة ومتكاملة تقوم على قواعد عمرانية وخدمية عالية وباقل التكاليف الممكنة وتوفير الدعم المالي من القطاع الخاص واستثمار رؤس الأموال في الداخل والخارج وفي جميع مجالات الاستثمار السكن – التجاري – الصناعي – الترفيهي …. الخ . .

كلمة المدير المفوض

ان شركة الثغر الباسم للمقاولات العامة المحدودة , وهي شركة عراقية تاسست بصورة رسمية عام ۲۰۰۶ من الشركات المسجلة ضمن وزارة التخطيط والتعاون الإنمائي و وزارة التجارة في بغداد واعمالها في مجال المقاولات الانشائية والميكانيكية والكهربائية المختلفة . حازت شركتنا على العديد من الجوائز والشهادات التقديرية من جانب شركات القطاع الخاص والجانب الأمريكي كمتعاقد رئيسي معه في تنفيذ المشاريع لما تمتلكه من خبرات وطاقات في العمل اضافة الى وجود امكانيات وفيرة تمكنها من الخوض في مجال المقاولات العامة المحدودة برأس مال ۷,۰۰۰,۰۰۰,۰۰۰ سبعة مليارات دينار عراقي ولها تعاملات مع مصارف عراقية عديدة . آن سر تميزونجاح الشركة هو خلاصة الخبرات والتقنيات الحديثة والإصرار على تحقيق الأفضل للمستخدم اضافة الى وجود فريق عمل متميز من جميع المجالات والحائز على شهادات من مؤسسات و جامعات مرموقة بالاضافة الى الخبرات التي تاتي مع العمل . أن فريق العمل يتالف من مهندسين وتقنيين وفنيين وبجميع الاختصاصات , لذلك فان اي مشكلة تواجه الشركة فان الحلول تكون حاضرة وسريعة . كذلك يتوفر فريق الدعم الذي يعمل اربع وعشرين ساعة وعلى مدار الأسبوع لاستقبال اي مشاكل طارئة وتوفير الحل المناسب للعمل بكفائة عالية .

باسم صبري رشيد

المدير المفوض

 شركة الثغر الباسم للمقاولات العامة المحدودة